SlideShare a Scribd company logo
1 of 7
Download to read offline
ظل الرفيق ,[object Object],[object Object],[object Object]
ظل الرفيق  القنديل الرابع  الرادار رقم  6 ,[object Object],[object Object],[object Object],[object Object],[object Object],[object Object],[object Object],[object Object],[object Object],[object Object]
ظل الرفيق  القنديل الرابع  الرادار رقم  6 ,[object Object],[object Object],[object Object],[object Object],[object Object],[object Object],[object Object],[object Object],[object Object],[object Object],[object Object]
ظل الرفيق  القنديل الرابع  الرادار رقم  6 عند كل إنسان و بدون استثناء .. عندك أيها القارئ .. العزيز .. يجب أن تتمتع بالحاسة السادسة .. الرادار السادس .. و مثلما يدرب البعض حواسه ..  يجب أن تسعى لتدريب حاستك السادسة .. و ما هو دور الرادار السادس في إدارة الأزمات؟ !.. يوجد من يحيا بتلقائية و يتحرك مع الأحداث و يتمشى معها بنعومة .. أعترف أن هذا و بشكل عام ..  أسلوب حياة جيد .. و لكن أضيف ..  الحرص و الحذر و الترقب هي أدوات مطلوبة .. إحيا بهدوء و تحفَّظ كما تريد ..
ظل الرفيق  القنديل الرابع  الرادار رقم  6 و لكن في ترقُّب ..  و إدراك .. بمعنى .. يجب و أنت في عمق الحياة البشرية أن لا تفاجئك الأزمات .. الأزمات المفاجئة نوعان .. حوادث ..  و ورطات .. و كلاهما قد لا يمكن توقعه أو إدراكه مسبقاً .. ما أدعوك إليه أن تكون واسع العينين ذي حواس مرهفة و رادارا سادسا حادا يعاونك على فهم وضعك جيدا و ادارك الأزمة مسبقا و قبل حدوثها .. يجب أن تدرك الأزمة غير المفاجئة قبل حدوثها .. أن داهمتك الأزمة غير المفاجئة فجأة فان الخطأ من رادارك السادس غير المهيأ ..  الرادار السادس المعطوب ..
ظل الرفيق  القنديل الرابع  الرادار رقم  6 التفهم المستمر لمكانك و مكانتك و طموحك مع الأسلوب الهادئ لممارسة الحياة و الرادار السادس السليم .. هذه العوامل تتفاعل معا لتتيقن من حقيقة موقفك الحياتي و توقع الأزمات غير المفاجئة قبل حدوثها .. الإنسان الواعي هو من يسعى لإدارة أزمته قبل حدوثها .. ذلك بتدريب الرادار السادس و ترقب المشهد و الاستعداد و وأد الأزمة قبل حدوثها .. أخبرك بسر !!.. بعض الواعين ذوي الرادار السادس السليم و الإدراك الايجابي للأزمة قبل حدوثها لا يقومون بالتفاعل مع الأزمة إلا عند حدوثها فعلا .. حدوث الأزمة و وقوعها على الرغم من إدراكهم المسبق لها هو جزء من تكتيك خاص يهدف إلى تسويق وضع حياة أو إيقاف آخرين عن التحرك ..
ظل الرفيق  القنديل الرابع  الرادار رقم  6 أو أشياء أخرى متنوعة حسب الموقف .. ما أدعوك إليه أن تقتني راداراً سادساً سليما .. يمَكِّنُك من إدراك الأزمة قبل وقوعها بشكل كاف .. و إحاطتها بشباك الإدارة و الإصلاح .. مبكراً .. لذلك .. و حتى تستطيع أن تُدرب رادارك السادس جيداً .. و أن تتميز في توقع الأزمة قبل حدوثها .. يجب أن تسترشد بالنور القادم من القنديل القادم !!.. و أن تتعرف عليك !!..  و أن تعلم حقيقة .. من أنت؟ !!..

More Related Content

More from Bassem Matta

More from Bassem Matta (20)

COPILOT AI
COPILOT AICOPILOT AI
COPILOT AI
 
Annual Training
Annual TrainingAnnual Training
Annual Training
 
Coptic Joshua
Coptic JoshuaCoptic Joshua
Coptic Joshua
 
Coptic Joshua
Coptic JoshuaCoptic Joshua
Coptic Joshua
 
Coptic Malachi
Coptic MalachiCoptic Malachi
Coptic Malachi
 
Coptic Zechariah
Coptic ZechariahCoptic Zechariah
Coptic Zechariah
 
Coptic Haggai
Coptic HaggaiCoptic Haggai
Coptic Haggai
 
Coptic Zephaniah
Coptic ZephaniahCoptic Zephaniah
Coptic Zephaniah
 
Coptic Habakkuk
Coptic HabakkukCoptic Habakkuk
Coptic Habakkuk
 
Coptic Nahum
Coptic NahumCoptic Nahum
Coptic Nahum
 
Coptic Obedia
Coptic ObediaCoptic Obedia
Coptic Obedia
 
Coptic Joel
Coptic JoelCoptic Joel
Coptic Joel
 
Coptic Micah
Coptic MicahCoptic Micah
Coptic Micah
 
Coptic Amos
Coptic AmosCoptic Amos
Coptic Amos
 
Coptic Hoshua
Coptic HoshuaCoptic Hoshua
Coptic Hoshua
 
Coptic Esther
Coptic EstherCoptic Esther
Coptic Esther
 
Coptic Daniel
Coptic DanielCoptic Daniel
Coptic Daniel
 
Coptic Ezekiel
Coptic EzekielCoptic Ezekiel
Coptic Ezekiel
 
Coptic Lamentations of Jeremiah, Sahidic
Coptic Lamentations of Jeremiah, SahidicCoptic Lamentations of Jeremiah, Sahidic
Coptic Lamentations of Jeremiah, Sahidic
 
Coptic Lamentations of Jeremiah, Bohairic
Coptic Lamentations of Jeremiah, BohairicCoptic Lamentations of Jeremiah, Bohairic
Coptic Lamentations of Jeremiah, Bohairic
 

الرادار رقم 6

  • 1.
  • 2.
  • 3.
  • 4. ظل الرفيق القنديل الرابع الرادار رقم 6 عند كل إنسان و بدون استثناء .. عندك أيها القارئ .. العزيز .. يجب أن تتمتع بالحاسة السادسة .. الرادار السادس .. و مثلما يدرب البعض حواسه .. يجب أن تسعى لتدريب حاستك السادسة .. و ما هو دور الرادار السادس في إدارة الأزمات؟ !.. يوجد من يحيا بتلقائية و يتحرك مع الأحداث و يتمشى معها بنعومة .. أعترف أن هذا و بشكل عام .. أسلوب حياة جيد .. و لكن أضيف .. الحرص و الحذر و الترقب هي أدوات مطلوبة .. إحيا بهدوء و تحفَّظ كما تريد ..
  • 5. ظل الرفيق القنديل الرابع الرادار رقم 6 و لكن في ترقُّب .. و إدراك .. بمعنى .. يجب و أنت في عمق الحياة البشرية أن لا تفاجئك الأزمات .. الأزمات المفاجئة نوعان .. حوادث .. و ورطات .. و كلاهما قد لا يمكن توقعه أو إدراكه مسبقاً .. ما أدعوك إليه أن تكون واسع العينين ذي حواس مرهفة و رادارا سادسا حادا يعاونك على فهم وضعك جيدا و ادارك الأزمة مسبقا و قبل حدوثها .. يجب أن تدرك الأزمة غير المفاجئة قبل حدوثها .. أن داهمتك الأزمة غير المفاجئة فجأة فان الخطأ من رادارك السادس غير المهيأ .. الرادار السادس المعطوب ..
  • 6. ظل الرفيق القنديل الرابع الرادار رقم 6 التفهم المستمر لمكانك و مكانتك و طموحك مع الأسلوب الهادئ لممارسة الحياة و الرادار السادس السليم .. هذه العوامل تتفاعل معا لتتيقن من حقيقة موقفك الحياتي و توقع الأزمات غير المفاجئة قبل حدوثها .. الإنسان الواعي هو من يسعى لإدارة أزمته قبل حدوثها .. ذلك بتدريب الرادار السادس و ترقب المشهد و الاستعداد و وأد الأزمة قبل حدوثها .. أخبرك بسر !!.. بعض الواعين ذوي الرادار السادس السليم و الإدراك الايجابي للأزمة قبل حدوثها لا يقومون بالتفاعل مع الأزمة إلا عند حدوثها فعلا .. حدوث الأزمة و وقوعها على الرغم من إدراكهم المسبق لها هو جزء من تكتيك خاص يهدف إلى تسويق وضع حياة أو إيقاف آخرين عن التحرك ..
  • 7. ظل الرفيق القنديل الرابع الرادار رقم 6 أو أشياء أخرى متنوعة حسب الموقف .. ما أدعوك إليه أن تقتني راداراً سادساً سليما .. يمَكِّنُك من إدراك الأزمة قبل وقوعها بشكل كاف .. و إحاطتها بشباك الإدارة و الإصلاح .. مبكراً .. لذلك .. و حتى تستطيع أن تُدرب رادارك السادس جيداً .. و أن تتميز في توقع الأزمة قبل حدوثها .. يجب أن تسترشد بالنور القادم من القنديل القادم !!.. و أن تتعرف عليك !!.. و أن تعلم حقيقة .. من أنت؟ !!..