إشارات المرور

984 views

Published on

حينما تجد الإشارة حمراء استعن بالصبر أداة من الأدوات..
و حينما تجدها خضراء.. تذكر..
تذكر إنها كانت.. و ستكون..
حمراء..
تذكر..
أن الشراكة البشرية..
إجبارية..

Published in: Education
0 Comments
1 Like
Statistics
Notes
  • Be the first to comment

No Downloads
Views
Total views
984
On SlideShare
0
From Embeds
0
Number of Embeds
3
Actions
Shares
0
Downloads
1
Comments
0
Likes
1
Embeds 0
No embeds

No notes for slide

إشارات المرور

  1. 1. ظل الرفيق إشارات المرور القنديل الثالث www.sawwaf.com
  2. 2. ظل الرفيق القنديل الثالث إشارات المرور <ul><li>هذا القنديل ذو نور مثير للدهشة .. </li></ul><ul><li>الأزمات و الأحزان و الهموم كلها ذات طبيعة دائرية .. </li></ul><ul><li>المثل المعروف يقول أن مصائب قوم هي فوائد لآخرين .. </li></ul><ul><li>الأزمة التي تصيبك هي حل لأزمة شخص آخر .. </li></ul><ul><li>و ربما أنت لا تعرفه شخصياً !!.. </li></ul><ul><li>و انفراجة أزمتك تتسبب في أزمة آخرين .. </li></ul><ul><li>و أمسُك هو الغد عند شخص ما .. </li></ul><ul><li>مثلما كان غدُه هو أمسك .. </li></ul>
  3. 3. ظل الرفيق القنديل الثالث إشارات المرور <ul><li>الدوائر و الأمواج تعبر على الجميع و تتسبب فيما تتسبب من أحزان أو أفراح أو أزمات أو حلول .. هى دوائر .. </li></ul><ul><li>و ادوار .. </li></ul><ul><li>حافلة تعبر على المحطات .. ليركب راكب و ينزل آخر .. </li></ul><ul><li>أدوار .. مواقيت .. أزمنة .. </li></ul><ul><li>و أزمات .. </li></ul><ul><li>لذلك .. عندما تمر بأزمة يجب أن تتيقن أن ما تمر به يؤدي إلى انفراجة أزمة شخص آخر .. </li></ul>
  4. 4. ظل الرفيق القنديل الثالث إشارات المرور <ul><li>يجب أن تتشدد و لا تضعف .. </li></ul><ul><li>لأن أزمتك تريح آخر .. </li></ul><ul><li>و حينما تنتهي أزمتك .. لا تتباهى بذلك .. </li></ul><ul><li>افرح في صمت .. </li></ul><ul><li>لأن نهاية أزمتك هي بداية أزمة شخص آخر .. </li></ul><ul><li>مثال .. </li></ul><ul><li>حادثة سيارة بسيطة تؤدي إلى أزمة وقت و نقود .. </li></ul><ul><li>و تؤدي إلى عمل مفيد لمن يقوم بالتصليح .. </li></ul>
  5. 5. ظل الرفيق القنديل الثالث إشارات المرور <ul><li>مثال .. </li></ul><ul><li>إشارات المرور الخضراء عندك هي حمراء عند آخرين .. </li></ul><ul><li>و العكس بالعكس .. </li></ul><ul><li>حركتك فد تؤدي إلى تسمير آخرين .. </li></ul><ul><li>التي كانت حركتهم تسميراً لك .. </li></ul><ul><li>الحياة شراكة عملاقة .. </li></ul><ul><li>إجبارية .. </li></ul><ul><li>اقبل الشراكة .. </li></ul>
  6. 6. ظل الرفيق القنديل الثالث إشارات المرور <ul><li>حينما تجد الإشارة حمراء استعن بالصبر أداة من الأدوات .. </li></ul><ul><li>و حينما تجدها خضراء .. تذكر .. </li></ul><ul><li>تذكر إنها كانت .. و ستكون .. </li></ul><ul><li>حمراء .. </li></ul><ul><li>تذكر .. </li></ul><ul><li>أن الشراكة البشرية .. </li></ul><ul><li>إجبارية .. </li></ul>

×