Successfully reported this slideshow.
We use your LinkedIn profile and activity data to personalize ads and to show you more relevant ads. You can change your ad preferences anytime.

Douaa Our Prophet

4,859 views

Published on

douaa from our prophet on nice photos

Published in: Spiritual
  • Follow the link, new dating source: ❤❤❤ http://bit.ly/369VOVb ❤❤❤
       Reply 
    Are you sure you want to  Yes  No
    Your message goes here
  • Dating direct: ❤❤❤ http://bit.ly/369VOVb ❤❤❤
       Reply 
    Are you sure you want to  Yes  No
    Your message goes here

Douaa Our Prophet

  1. 1. بسم الله الرحمن الرحيم بعض الأدعية النبوية .................. ” اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والهرم والبخل وأعوذ بك من عذاب القبر ومن فتنة المحيا والممات ”
  2. 2. ” اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء ودرك الشقاء وسوء القضاء وشماتة الأعداء ” ” اللهم إني أعوذ بك من شر ما عملت ومن شر ما لم أعمل“
  3. 3. اللهم أكثر مالي وولدي وبارك لي فيما أعطيتني .. ” وأطل حياتي على طاعتك وأحسن عملي ” واغفر لي ” .
  4. 4. ” لا إله إلا الله العظيم الحليم لا إله إلا الله رب العرش العظيم لا إله إلا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش الكريم ”
  5. 5. اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين وأصلح لي شأني كله لا إله إلا أنت ” ” لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ”
  6. 6. اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضاؤك أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي ” ” اللهم مصرف القلوب صرف قلوبنا على طاعتك”
  7. 7. ” اللهم إني أسألك العافية في الدنيا والآخرة ” ” اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة ”
  8. 8. ” اللهم إني أعوذ بك من البرص والجنون والجذام ومن سيء الأسقام ” ” اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عني ”
  9. 9. ” اللهم إني أعوذ بك من شر سمعي ومن شر بصري ومن شر لساني ومن شر قلبي ومن شر منيي ” اللهم إني أعوذ بك من منكرات الأخلاق والأعمال والأهواء ”
  10. 10. ” اللهم إني ظلمت نفسي ظلماً كثيراً ولا يغفر الذنوب إلا أنت فاغفر لي مغفرة من عندك وارحمني إنك أنت الغفور الرحيم ” ” اللهم إنا نسألك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والسلامة من كل إثم والغنيمة من كل بر والفوز بالجنة والنجاة من النار ”
  11. 11. ” اللهم احفظني بالإسلام قائماً واحفظني بالإسلام قاعداً واحفظني بالإسلام راقداً ولا تشمت بي عدواً ولا حاسداً اللهم إني أسألك من كل خير خزائنه بيدك وأعوذ بك من كل شر خزائنه بيدك ”
  12. 12. ” اللهم إنا نسألك من خير ما سألك منه نبيك محمد صلى الله عليه وسلم ونعوذ بك من شر ما استعاذ منه نبيك محمد صلى الله عليه وسلم وأنت المستعان وعليك البلاغ ولا حول ولا قوة إلا بالله ”
  13. 13. وصلوا على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً اللهم تقبل منا اللهم آمين

×