Your SlideShare is downloading. ×
0
Talls About Amreca
Talls About Amreca
Talls About Amreca
Talls About Amreca
Talls About Amreca
Talls About Amreca
Talls About Amreca
Talls About Amreca
Talls About Amreca
Talls About Amreca
Talls About Amreca
Talls About Amreca
Talls About Amreca
Talls About Amreca
Upcoming SlideShare
Loading in...5
×

Thanks for flagging this SlideShare!

Oops! An error has occurred.

×
Saving this for later? Get the SlideShare app to save on your phone or tablet. Read anywhere, anytime – even offline.
Text the download link to your phone
Standard text messaging rates apply

Talls About Amreca

861

Published on

Published in: Travel, Sports, Automotive
0 Comments
0 Likes
Statistics
Notes
  • Be the first to comment

  • Be the first to like this

No Downloads
Views
Total Views
861
On Slideshare
0
From Embeds
0
Number of Embeds
0
Actions
Shares
0
Downloads
0
Comments
0
Likes
0
Embeds 0
No embeds

Report content
Flagged as inappropriate Flag as inappropriate
Flag as inappropriate

Select your reason for flagging this presentation as inappropriate.

Cancel
No notes for slide

Transcript

  • 1. لماذا لا نتعلم من الأمريكيين .... العجب كل العجب ... من هؤلاء المتشددون الذين يأخذون من أمريكا شيء .... ويتركون أشياااااااااء .... كثيرة ومفيييييييييده جدا جدا لعالمنا الإسلامي الجريح . أمريكا خير شاهد
  • 2. الحق ما شهدت به الأعداء وردت دراسة احصائية بإحدى الجامعات الأمريكية والتي نُشرت بكتاب .. ( أمريكا تصلي أم لا تصلي – لديفيد بارتون ) ( والتي تم رفعها الى الرئيس بوش الابن ) فأوصى بضرورة العمل على ” عدم الاختلاط في المدارس ”
  • 3. ما ذا تقول الاحصائية : اغتصاب في اغتصاب : أن 80 % من النساء الأمريكيات يتعرضن ل لاغتصاب مرة واحدة على الأقل في حياتهن ..!! عدد النساء اللاتي يغتصبن كل يوم يتجاوز الــ 1900 فتاة
  • 4. ما ذا تقول الاحصائية : أن حوالى 30 % من الفتيات الأمريكيات يتعرضن للحمل أو الإجهاض أو الولادة في سن الرابعة عشر . 24% من الذكور و 16% من الاناث يرون انه يحق للرجل أن يجبر أي أنثى على مضاجعتها حتى ولو لم تكن موافقة إذا صرف ما يقارب 10 إلى 15 دولارا عليها ..!!! والنتيجة : قيمة المرأة الأمريكيه :
  • 5. ضرب النساء الامريكيات : بالإضافة إلى كل ما سبق ذكره فإن جريمة ضرب النساء في الولايات المتحدة تُعد في أعلى معدلاتها في العالم تقدم الولايات خدمة هاتفية للانقاذ العاجل في محاولة للحد من بعض هذا التعدى الشرس . الحقوق الرسمية للمرأة الامريكية : وللمحافظة على هذه الحقوق :
  • 6. <ul><li>أدى انتشار المفاهيم المادية و اللا أخلاقية الى : </li></ul><ul><li>تسليع المرأة في الأسواق </li></ul><ul><li>تعامل معاملة الرقيق الأبيض في كثير من الأحيان </li></ul><ul><li>خلو حياتهم من الروحانيات و من التراحم الأسري </li></ul><ul><li>تسخير المرأة تحت سياط السعي على الرزق </li></ul><ul><li>ت جريده ا من كل معالم الأنوثة و الاحترام ..!! </li></ul>سلعة أمريكية للبيع : مواصفات السلعة :
  • 7. في أمريكا يا سادة : زنا المحارم : تقول ” مارلين فان ديربر ” ملكة جمال أمريكا عام 1958 م : لقد اغتصبني أبي وأنا في الرابعة عشر واستمرت الحالة حتى الثامنة عشر من عمري . ثم أختها الكبرى التي ما كادت تسمع السر الرهيب حتى قالت : وأنت أيضاُ؟ !! ...... هنا سقطت ”مارلين“ مشلولة وفقدت النطق وظلت في غرف المصحات سنين طويلة . وما خفي كان أعظم :
  • 8. في أمريكا يا سادة : مسلسل زنا المحارم : يصف الدكتور ”بيير سابورين“ الحالة في أمريكا فيقول : ... وللأسف فإن اغتصاب المحارم ليس وقفا على هذا النوع من ” الآباء “ و ” الأجداد “ .... بل يشمل ” الخال “ و ” العم “ و ” الأخ “ ...!!!!! ويرى الدكتور ”سابورين“ أن على كل أم أمريكية لديها فتيات _ مهما كان سنهن _ أن تبصرهن تدريجياً وبلطف باحتمال وقوع هذا الاغتصاب من مهام الأمهات الأمريكيات :
  • 9. في أمريكا يا سادة : مركز للضحايا : أعلن مركز الضحايا الوطني الأمريكي والذي يناصر ضحايا جرائم العنف ما يلي : معدل ا لاغتصاب في الولايات المتحدة (1.3) امرأة بالغة في الدقيقة الواحدة ... بمعنى (683.000) امرأة أمريكية تغتصب في العام الواحد .
  • 10. في أمريكا يا سادة : هنا مركز الضحايا الوطني : وأضاف المركز أن واحدة من كل ثمان فتيات بالغات في الولايات المتحدة الأمريكية تعرضت للاغتصاب ... ليكون إجمالي من اغتصبن : ( 12.100.000) أثني عشر مليون ومائة ألف امرأة على الأقل .
  • 11. في أمريكا يا سادة : تشير نتائج المسح الميداني للمركز أن : ( 61 % ) من حالات الاغتصاب تمت لفتيات دون سن الثامنة عشر . ( 29 % ) من كل حالات الا غتصاب تمت ضد أطفال دون سن الحادية عشر . كما أظهرت الأرقام زيادة معدل ا لاغتصاب عن العام الذي سبقه بنسبة ( 59 % ) أي أن هناك ملايين الأمريكيات سيأتي الدور عليهن ليغتصبن .
  • 12. اعترافات أمريكية : التايمز ترى الحل في لباس المسلمات : طالب أحد الكتاب في جملة ” التايمز“ الأمريكية (11/11/1991 م ) حكومته بالتدخل وإقناع النساء الأمريكيات بارتداء ملابس محتشمة وخاصة تلك الملابس التي ترتديها المسلمات حيث جاءت هذه الدعوة من الكاتب إثر الضجة التي أثيرت حول زيادة موجة الاعتداءات على السكرتيرات والمجندات .
  • 13. عاجل ويرفع للأهمية : صورة مع التحية لكل من : الباحثين عن الحرية . المخدوعين بأمريكا . المنافحين عن حقوق المرأة على الطريقة الأمريكية . إذا كانت أرقام تلك الاحصائيات ونتائج المسح في عام 1991 م فقط .... فمعنى هذا : أن الملايين من النساء الأمريكيات قد اغتصبن ، وجرحت مشاعرهن ، واعتدي على أجسادهن ، وامتهنت كرامتهن
  • 14. إلى جميع النساء المسلمات إلى جميع النساء المسلمات ... إلى جميع الطاهرات العفيفات ... إلى جميع المجتمعات المسلمة الطاهرة ... السعيد من وعظ بغيره ... فإنها لا تعمى الأبصار ولكم تعمى القلوب التي في الصدور .

×